, ,

هدا العصير هو المسؤل عن نضارة بشرتك


لبشرة خالية من العيوب ، لا يكفي أن نعتني بها بواسطة المستحضرات التجميلية المناسبة، ولكن علينا كذلكً أن نؤمّن لها حاجاتها من المكونات الغذائية التي تساعدها على إبراز نضارتها وإشراقها . وأبرز تلك المكونات هي الخضار والفاكهة ذات الألوان البرتقالية. في مايلي  نقدّم  وصفة عصير فطري تعين يساعد على مدّ البشرة بالفيتامينات والمعادن، التي تفتقر إليها بشكل متكرر كل يوم لاسترجاع جمالها. لتحضير كوب واحد من ذلك العصير تحتاجين إلى:

 3حبّات من البرتقال، وحبتين من الجزر، وحبّة ونصف من التفاح الأخضر، وملعقة ضئيلة للغايةً من بودرة الكركم، ورشّة من بودرة الفلفل الأحمر.

ضعي الجزر والتفاح عقب تقطيعهما من دون تقشيرهما في الخلاط، ثمّ أضيفي إليهما عصير البرتقال والتوابل وشغّلي الخلاط لبضع دقائق حتى الاستحواذ على عصير برتقاليّ نافع ولذيذ.

ولكن ما هي المزايا التي يؤمنها ذلك العصير للبشرة في حال تناوله بشكل متكرر كل يومّ؟

يُعتبر ذلك الفيتامين ضرورياً لإنتاج مادة الكولاجين التي تتحمل مسئولية متانة وليونة البشرة، والضرورية للحفاظ على شبان البشرة لأطول مرحلة ممكنة. ولذلك نجده يدخل في تركيبة الكثير من مستحضرات العناية المكافحة للشيخوخة التفاح لغناه بالعناصر التي تحافظ على جمال البشرة فهو غنيّ بالفلافونويدات والبوليفينولات، وهما من أبرز مضادات الأكسدة.

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%